مكافحة حشرات القرين شاملة لجميع أنواع الحشرات

تحرص مؤسسة مكافحة حشرات بالكويت على تقديم مختلَف الخدمات والوسائل التي تقدم بها المؤسسة تلك الخدمات للقضاء على الحشرات المؤذية التي تتعدد أشكالها وتشمل:

الفئران والقوارض: يخشى الكثير من الأفراد من الإمساك بالفئران والتخلص منها ويصعب اصطيادها في أغلب الأوقات الأمر الذي يسبب إزعاج لأصحاب البيت ويجعلهم لا يشعرون بالراحة في منازلهم وعدم التمكن من الشغل على نحو جيد وخصوصا أن الفئران على نحو خاص تتسم بنشرها للطاعون الذي قد يؤدي للوفاة لا قدر الله لهذا تحرص المؤسسة على استعمال معدات جيدة للقضاء عليها مثل المصائد الشبكية والمعجون والشريط اللاصق الذي يحاول أن اصطياد الفئران والقوارض بشكل سريع.

مكافحة القوارض بالكويت

الصراصير

الصراصير: مختلَف ما يجب من مكافحة حشرات مبيدات ومعدات للقضاء على النوع الطائر منها والأنواع الزاحفة تستخدمها المؤسسة بهدف التخلص منها وتجنب أضرارها مثل تسببها في قذارة الأكل والإصابة بالتسمم.
الذباب: الذي ينتشر بشكل سريع وينقل الأمراض والأوبئة وغير ممكن التخلص منه على نحو ختامي بواسطة المبيدات التقليدية لهذا تقدم المؤسسة للقضاء عليه مبيدات تعرف جيدا طريقة موازنة نسبها وتركيز المواد الكيميائية بها لتناسب الحشرة التي نرغب في أن نقضي عليها.

الناموس – النمل

الناموس: أدوات الاختناق الحراري والمبيدات الضرورية للقضاء عليه تستخدمها المؤسسة مع الحرص على من بالبيت مكافحة حشرات وخصوصا مرضى الجهاز التنفسي وتحرص المؤسسة على مكافحة الناموس إذ أنه من أكثر الحشرات نقلا للفيروسات مثل فيروس زيكا.
النمل: ينتشر على نحو سريع وأعداد ضخمة الأمر الذي يجعل التخلص منه أمر شاق وغير ختامي وخصوصا النمل الأبيض الذي يبلغ خطره لتهديد أساسات البيت حيث أنه يقطن بداخلها في الفجوات التي يقوم بعملها داخل الأساسات لهذا تتمكن المؤسسة بواسطة ما تستخدمه من أجهزة ومعدات ومبيدات الوصول لأماكن تواجد النمل الأبيض ومخابئها والتخلص منها كليا.

بخ حشرات

جميع أشكال الحشرات الأخرى من ثعابين وسحالي وهاموش وغيره من الحشرات التي تسبب الأمراض وتعتبر من الأشكال الخطيرة تقوم مؤسسة مكافحة حشرات بالكويت بالقضاء عليها ومكافحتها على نحو ختامي.

وسائل وتكنولوجيا جديدة لمكافحة الحشرات
تستخدم مؤسسة مكافحة حشرات بالكويت وسائل وتكنولوجيا جديدة يمكنها بواسطتها الوصول لأرضيات المباني والمنشآت والشقوق بالجدران والثغور والفجوات التي تعد مخابئ للحشرات المؤذية تنمو بداخلها وتتكاثر وتحتمي بها.
تقوم المؤسسة عقب استعمال الوسائل والتقنيات الجديدة والمبيدات الآمنة المنتجة بالخارج في مكافحة الحشرات بترميم تلك المخابئ وتهتم المؤسسة كذلك بالمظهر الجمالي للبيت فتقوم بترميم تلك الأماكن والقيام بدهنها بما يناسب ديكور وألوان الطلاء بالبيت وهذا باستعمال أمهر العمال والحرفيين الذين تستخدمهم المؤسسة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *